القائمة الرئيسية

الصفحات

تحديث سوفت star one رسيفر فى 5 ثوان بدون فلاشة

star one رسيفر
star one رسيفر

هون ولكن كيف بدنا نخزن هذه المعلومات من صفحه البي اتش بي هذا اللي راح نشوفه بالفقره القادمه اذا مثل ما شفنا بالفقره السابقه نحن قمنا بانشاء قاعده بيانات باسم وين وضعنا فيها تيبل ورضعنا وضمنها جدول او تيبل بدنا نقوم باستخدام هذا الجدول او قاعده البيانات اذا بنروح لهون لهذا المكان او الامتيازات لحملاحظ عندي اليوزر نيم اسمه روت الهوس نيم لوكل طبعا هذا الافتراضي اليوزر نيم روت هو عباره عن برنامج ال، رسيفر one star x5 لمبه حمرا ،يوزر جديد من هون ولكن ملح نفوت بهذا التعقيد حاليا فقط، سعر رسيفر one star x5 ، بدي تحفظه من الهوستين لوك الهوست اليوزر نيم الباسورد او كلمه السر ايضا هي اما قاعده البيانات اسمها وين وهذه المعلومات الاربعه فقط هي التي تهمنا في بقاعده البيانات ونرجع له ضمن البي اتش بي لاحظوا بعدنا عم بشتغل بملف واحد لم.



 اوزع الملفات بدي اعمل اشياء التالي راح اعمل واسميه كون من كونكشن او بامكانكم تعطوه اي اسم لحله يساوي واكتب تماما مثل ما عم بكتب حاليا مايك تم تحسينها اذا ، سوفت رسيفر one star x5 ،نحن عم نتعامل مع امراه سيكوال المحسنه رح اقول له كونكت اذا اريد الاتصال وبمجرد دعم الاتصال نحضر شو اعطاني هون هوست باسورد ولكن انا حاليا بدي فقط اربع معلومات اذا اربع معلو، سوفت وير رسيفر star one 888 tv ،مات لذلك راح اعمل لو انا عندي حاليا قاعده بيانات بهذا الاسم هذا الفيديو الاستديو كان عباره عن برنامج اما قاعده البيانات موجوده على برنامج اخر شفناه قبل شوي اللي هو البي اتش بي ماي اد هذا هو شغل المامب اذا لما نحن نزلنا الماب فهو قا.

مواصفات رسيفر one star x5


م باتصال بين الابهات ايه ده هذا عندي لاباتشي سيرفر عم يشتغل عليه ملف البي اتش بي بينما الماي اس كي واير سيرفر عم يشتغل عليه البي اس بيتصل بقاعده البي، سوفت رسيفر one star x5 plus ،انات واللي عم يربط بينهم هو برنامج مام او لاحقا راح يكون السيرفر طيب حاليا بدي اتاكد انه اتصالي صحيح وانا متصل بقاعده البيانات لذلك رح اكتب جمله شرطيه اذا كان الكونكشن صحيح اذا حا، رسيفر star one 888 ،ليا فقط كتبت اسم الفاريابل هون اذا هذا الامر راح يعطيني هون ترو او صح ايكو بالي ساكسيس نجح والا السواليف تحديث حاليا حامل هيك لحظه هون اعطانيما عملت اي شيء فقط لمجرد اني ضغطت هذه الصفحه طيب شو اللي لاحظه وانا عندي.



 تعليم مثل هيك موجوده بالبدايه اذا اول ما عم يدخل على الصفحه عم يعطيني طيب اذا بغير هذا اليوزر نيم وبحط اسم مثلا هون اذا المعلومات صحيحه تصنع وكل شي، رسيفر starsat ،ء صحيح حاليا شو اللي بدي اعمله انا ما بيهمني انه يكون الاتصال بقاعده البيانات احصل على نتيجه منه لذلك فقط راح اعطي هون نوت او ليس اذا لم يتم الاتصال بقاعده البي لا انا ما بحاجه لا الا ليش، سعر رسيفر istar ، لانه انا بدي استمر اذا رح اعمل تحديث حاليا لاحظوا ما عندي اي مشكله والكود عم يستمر بشكل طبيعي بينما هون حاليا مره جديده اذا عملنا فشل رح يعطيني هون انه فشل الاتصال ولكن انا ما بيهمني فقط يكتب لي فيل انا بدي اعطي الم.

ملف قنوات رسيفر one star x5


علومه كود التعريض من البي اتش بي احلهم بدل فيل حلو ايرر طبعا بامكانكم تخلوها فيل او اي شيء الحافظ سبيس وبعدين الحاطي نقطه هاي النقطه اتفقنا قبل شو، رسيفر nate 2021 ،ي انه هي اضافه معلومات رح اقول له كمان بنفس الطريقه ماي اس كيو ال اي لاحظون عندي ماي اس كيو ال اندر سكور كونكت اندر سكور ولاحظوا حاليا اعطاني وحاليا الحامل فيل خطا اكسستين، رسيفر nate ،ا انا تواصلنا مع قاعده البيانات وحاليا نحن جاهزين لانه نرسل هذه المعلومات لحتى نوضعهم ضمن هذه الاعمده اذا بعد ما قمنا بانشاء قاعده البيانات والاتصال والتاكد من انه الاتصال بدنا لما يدخل اليوزر المعلومات مثلا ايه عم بعمل سن.



د بدل ما تنكتب المعلومات هون بدي اياها ترسل لقاعده البيانات كل معلومه في العمود الخاص بها لذلك راح ارجع لهون لا اريد اي معلومه وحاليا وحاليا بدي اعمل ش، رسيفر نيت ،يء اسمه استعلام شو هذا الاستعلام ما يحصل الا لما اضغط على السب مات هون لذلك راح اتاكد انه انا موجود ضمن الاف لاحظوا هذه الاف من هون لهون اذا عمل سب مات بدي تعمل التالي اول شيء لا اريد الايكو بعد الان هذه الايكو لحظه او لحظه تطبع المعلومات ما بدي اياه هذا الاستعلام خزن لي ضمن انه نسمي الفاري، كود رسيفر istar ،و الاسكيو ال ايميل مثلا او اس كيو ولكن حاليا راح اجمع على جميع المعلومات ضمن واحد لحسن بتمنى.

ملف قنوات رسيفر star one


 تتبعوا معي الخطوات تماما شو هذا الاستعلام اللي بدي اعمله الاستعلام راح يكون عباره عن وبالنهايه لحد فاصله انا بقول كلمه تبعيده ليش لانه ليس اجباري وانما فقط اذا ، رسيفر star track ،اعتيد ان نكتب بالاستعلام بحروف كبيره لحق له انسررت اقحم هون لحملاحظ انا عندي متصل اصلا بقاعده البيانات وضمن عندي هذا الاذن في عندك ثلاث اعمده العمود الاول هو تتذكروا وينه ، رسيفر stargold ،ليكم العمود الثاني هو لاست تمام داخل هدول الاعمده الثلاثه بدي راح ارجع للحروف الكبيره بدي تدخل لي الفاليوز او القيم التاليه مره جديده قوسين بنفس الترتيب بتدخل لي بالطريقه التالي اذا اولا الفيرست لاحظوا حاليا عم بكتب اسم الفاريبل .



شو هذا الفاريبل حطيته بالفاريبل اقحمه ضمن اول معلومه اول معلومه فاصله او قبل الفاصله خلينا ننزل لسطر جديد بحيث انه تظهر معكم بشكل جيد اذا فيرست نيم لاست ، ضبط رسيفر stargold ،نيم وهون بنفس الطريقه لحق له ايميل تمام اذا حاليا لما راح اضغط على السبب مات في وعد دخل لي هذه حاليا انا خزنت هذه الكويري داخل فاليوم اسمه اس كيو ال ولكن لم استخدم هذا الفا، starsat sr-x1 pro ،ريبل حتى الان كيف بنستخدمه بديت انتبهوا معي لانه هذا الموضوع ممكن فقط هاي اللحظه سهل فقط هي الفقره ممكن تكون بحاجه تركيز اكثر لذلك بتمنى تنتبهوا معي منيح لحق اعطيهم فانكشن من الماي اس كيو اذا ماي اسم ال اي اندرس كور كوري اذا ا.

تفعيل رسيفر one star x5


ستعلاء اريد منك من هذا بتتذكر يا بي اتش بي او اس كيو ال الكونكشن اللي عملته هذا تتذكره نعم بتذكره هذا الكونكشن نفسه بدي تقحم لي فيه هذا الكويري تمام فقط بك، starsat x1 pro ،ل بساطه خدعتكم صحيح توقعتوا انه يكون اكثر من هيك هذا عم نتصل بقاعده البيانات عم نقول له بعدين يا بي اتش بي بتعرفها قاعده البيانات بدي تاخذ هذا الكويري وتنفذ هذا الكويري على هذا ال، starsat x1 pro 4k ،كونكشن اول شيء راح افتح البي اس بي ماي ادمن راح اتاكد انه هون ما عندي اي شيء راح ارجع للدوكيمنت هون كمان حامل تحديث نور الاسنان همسي الايميل نور ات هومسي دوت كوم ان شاء الله تظبط معنا لحق له قاعده البيانات ما ف.



ي اي شيء ليش لانه بدي اعمل حاليا عندي اول معلوم رح ارجع لهون رح اقول له بدي ما دوت كوم سند وحاليا نروح لقاعده البيانات تحديث ولاحظوا المعلومه صارت م، شرح رسيفر star track ،وجوده هاد كل شيء بيطلبوا طبعا يوجد امور مثل اختبارات في الفاليديشن كل شيء يحصل حاليا لاحظوا بساطه الكود يلي قدرنا نحن نشتغل في كله اول شيء عرفنا في اتصال قاعد، شرح رسيفر star track 5500 ،ه البيانات بعدين تاكدنا انه الاتصال صحيح بعدين من الفوم استقبلنا المعلومات الثلاثه نتاكدنا انه ما يتنفذ ضمن هذا الضغط اعملنا كويري استعلام مقاعد البيانات سميناه اس كيو ال النانو هذا الاستعلام مو عباره عن اقحام ضمن تيربو اليوزرز عمود ال.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية

 
hsb133 احدث ملف قنوات عربى 2024
تحديث رسيفر تايجر 2024 وتجديد الكود المتوقف
تنزيل اقوي كود تفعيل max iptv code اشتراك يناسب الجهاز المتوقف
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع