القائمة الرئيسية

الصفحات

تجديد اشتراك رسيفر سيناتور 111 مع كود التفعيل 2024

تجديد اشتراك رسيفر سيناتور 111
تجديد اشتراك رسيفر سيناتور 111

لح تعرفه بداخله راح تعطوا بداخله اكس وواي وبالتاكيد هون نحن بدنا نعمل ريتام بدنا نرجع قيمه هذول وبعدين نطبع على اساس الفانكشن اعملوا هذه الوظيفه لوحدكم لحتىبالنهايه اذا عجبكم الفيديو لا تنسوا الاشتراك بالقناه مشاركه الفيديو هذا كل شيء لليوم باي باي او ما يسمى بالمصفوفات او احيانا يقال عنها ماتريكس كالعاده دائما اشدد على حفظ المصطلح الانجليزي والابتعاد عن المصطلح العربي في البرمجه تحديدا طريقه كتابه ا، ملف قنوات سيناتور 111 - مصراوى سات ،ي فاليابل اي متغير عادي لحقته مثلا فاميلي رح اعطي فاليو باسم فهمي لحله يساوي راح حدد لانه هو عباره عن الري وافتح قوسين واغلق القوسين اذا بهيئه الطريقه صار عندي الريم مصفوفه، سوفت سيناتور 111 بلوتوث واى فاي 2024 ، باسم فاميلي داخل هذه المنصوفه بق بما انه عم تسميها فاميلي طبعا بامكانكم تعطوا اي اسم كارز مثلا بوكس اي شيء تريدون تخزينه ايه هي طريقه لتخزين عدد اكبر من المعلومات شو يعني اكبر اكبر من ماذا اذا بتتذكروا كنا نحن ضمن اليوزر نيع .



مخزن قيمه واحده فقط وهذه القيمه هي عباره عن سترينج او رقم او بوليان بقصد فوز او نول مثلا اللي اخذ مكان ضمن نحن بنقدر نخزن عدد اكبر بكثير من المعلومات، كود تفعيل iptv رسيفر سيناتور 111 ، مع انه عم نكتب فاميلي وخليني اعمل سيف حاليا لما الحامل تحديث بالتاكيد ما في اي شيء حاليا اريد الدخول الى عناصر هل ما يكون رح ناخذ اشاره الدولار ونكتب اسم المصفوفه بعدين نفتح ، تحديث رسيفر سيناتور 111 ،القوسين المربعين واكتب الايكو الايكو وهلا تحديث ولاحظه انه ظهر عندي كلمه فاطر اذا هو هذا العنصر اللي بيتابع معي الدروس صرت تطبيق البرمجه عاده الرقم الاول هوبعدين واحد اثنين برادر لحادخل عليه بالرقماذا سيف رح اعمل تحد.

سوفت سيناتور 111 بلوتوث واى فاى


يث ولا حل لحاطيها تعليق اذا نسيب وتحديث راح نلعب انا دخلت على اذا المعذر هو الرقم واحد وامهاتنا دائما هم الرقم واحد طيب اذا انشانا مصفوفه وعرفنا كيف ندخ، احدث سوفت سيناتور 111 بلوتوث ،ل العناصر حاليا بدي اعرف كيف قم ببعض العمليات على المصفوفات واحده من اهم العمليات هي التعديل على المصري يعني اذا بستهدف العنصر الاول العنصر رقم واحد من الفاميلي وحاليا ، سيناتور 111 بلوتوث واى فاى لمبة حمرا ،حغير ولا اعطيهم بالنهايه فاصله منقوطه لحامل سيف لحد تم التعديل اذا عندي هون بيقل فاميلي بالمصفوفه هو شيء فانصر الاول اذا عنصر صفر الاول قم بالتعديل على مدار وقم بتسميتها له وبعدين اطبع لو انا عندي هون لاحظوا ثلاثه عناصر بامك.



اني كمان ضيف عنصر بالطريقه التاليه اذا فاميلي اذا بفتح القوس لاحظه عندي هي صفر واحد اثنين اذا لو بكتب ثلاثه وراح اكتب وهو مثلا سيستر والحاعمل ولاحظوا ح، سيناتور 111 بلوتوث واى فاى سوفت ،اليا صار عندي السستر هون طيب واحده من الفانشونز المهمه بالمصفوفات اللي هو كاونت اذا لحقته راح اكتب كاونت نفتح القوسين وافطوطه داخل فاميلي سيف تحديث لاحظون اعطاني اربعه طيب رح ، سيناتور 111 بلوتوث واى فاى مصراوى سات ،اعمل تعليق بحيث انه تظهر بشكل اوضح حاليا اعطاني اربعه ليش اربعه وليس ثلاثه لانه عندي واحد اثنين ثلاثه وهذا العنصر رابع اذا لحتى اعرف عناصر الوصف طبعا هذا الكون مهم جدا علاقات الدوران بحيث نقوم بطباعه العنا.

سوفت سيناتور 111


صر نقول له اطبع جميع عناصر المصفوفه طالما انه يوجد عناصر ضمن المصروف الحشف هذا الشيء لاحقا طيب لو انت من خلفيه مصمم مثلي ويهمك شكل الكود، سوفت سيناتور 111 واي فاي خارجي ، وجماليه الكود نفسه عندي مصفوفه باسم فاميلي وهذه مصروفه العنصر الاول فيها نور وعم نقوم بالطباعته لهون عم بضطر اكتب كيف افتح هدول القوس وعند الاستدعاء اقوم بفتح قوسين مختلفين، تفعيل سيناتور 111 بلوتوث واى فاى ، لذلك في البي اتش بي كما في الجافا بام مين لتعريف المصفوف وهو ما يسمى بالشكل المختصر للمصفوفه خليني اقوم بتعليق هذه هنا والحامل سيف وتحديث لاحظه لا زلت احصل على المعلومات بنفس الطريقه طيب ممكن يخطر ببالكم سؤال هل.



ا يا نور بما انه نحن بنقدر نستخدم هذا الشكل اذا ليش عم تعطينا هذا لازم تعرفوا انه انت حاليا عم تدرس كورس عم تتعلم في لغه بي اتش بي باي لحظه ممكن تشوف ه، فلاشة سيناتور 111 بلوتوث واى فاى ،ذا الكود امامك اللي عم تشوفوه هون لذلك لازم تفهم انه هذا الكود مشابه تماما لهذا الكود هذا هو الشكل الافتراضي اكثر من % من كودات دي اتش بي يكتبون بهذه الطريقه واغلب الاشخاص اللي جاؤوا من لغات اخرى وعم يتعلموا p hp يكتبون بهذه الطريقه انا شخصيا اكتب فقط في هذه الطريقه واكتب قدر الامكان بالطرق المش، رسيفر سيناتور 111 بلوتوث واى فاى لمبه حمرا ،ابهه لجافا سبيد لانني معتاد على جافا سكوت ولكن طرق الكتابه اختصار بين هذا الكود وهذا الكود لي.

ملف قنوات سيناتور 111


س كبير مجرد بضعه فراغات ولكن بالشكل هذا بالنسبه لي يعطي منطقيه اكثر للمصفوفه انا معتاد اني ارى المصفوفه في هذول القوسين وليس بهذول القوسين هذول بالنسبه ، تحويل سيناتور 111 بلوتوث واى فاى ،لي هن ال استخدم هدول القوس كما انه بالنسبه للاوبجكت نحن بنستخدم هذول القوسين وبنعطي عناصر الاوبجكت او بما انه صرنا نعرف هذه المعلومه خليني حاليا اتصرف بهذا الشكل اسمه اس، ملف قنوات سيناتور 111 بلوتوث واى فاى ،اسيات اذا او ما يسمى بالمصفوفه المتصل طبعا مره جديده لا يهمنا الاسم بالعربي يهمنا باللغه الانجليزيه الاول الثاني افتح القيمه الاولى هو الرقم صفر مفتاح القيمه الثانيه والرقم واحد ومفتاح الثالث هو اثنين وهكذا ولكن لو انا بدي احدد مفتا.



ح لاحظوا هون عندي المفتاح واحد عم يعطيني ماجد تماما طيب لو انا بدي احدد مفتاح مخصص لانور انا لا اريد ان يكون صفر لا اريد هذا ان يكون واحد يعني لو انا بقد، سوفت سيناتور 111 بلوتوث واى فاى خارجى ،ر اعمل حاليا مثل كلمه الديزاينر وهذه الديزاينر نور وبالحاله الثانيه بدي بروجرامر وهذا البروجرامر يساوي وبالحاله الثانيه وبالح حتى تشوفوا الشكل بشكل اوضح لها اقوم بتنزيل وبع، تحويل سيناتور 111 بلوتوث على نوفا ،ض الترتيب لاحظوا حاليا مصفوفه الفاميله لديها مفتاح وقيمه وبهاي الطريقه نحن بدنا الديزاينر من العائله راح يطلع لنا نور اذا بدنا البروجرامر راح يطلع لنا انا اكتب هذا السهم المتجه فقط باضافه هذا الرمز حاليا صار عنا ما يسمى بالسوسيتيف الري شو يعني ش.

سوفت سيناتور 111 بلوتوث


و الفائده منها لاحظوا حاليا راح اعمل سيف رح اعمل تحديث هون لاحظوا ما ظهر اي شيء ليش لان وعندي الفاميلي اعطيني من الفاميلي اعطيني الجيمر من حس، سيناتور 111 - مصراوى سات ،اب تحديث ولاحظه اعطاني انا طيب اعطيني الديزاينر والصوت كوك الفكره اعطاني كيف استخدم هذه خارج البي اتش بي اعطيت فون اذا الحاطي فوم راح اعطيك كلاس معين او من دون كلاس ، سيناتور 111 ملف قنوات ،راح اعطي فقط الاكشن راح اسميه نفس الاسم الريدود بي اي عرفته هذا الشيء اللي عم نعمله حاليا من درس سابق عم نحكي فيه عن الفوز اذا الميثود راح اخذ جيت او وحاليا فقط بدي فوت واحد واذا عملنا الفوم اذا عندي فقط تكست والسبنتيل.



ي موجوده هون خليني اخذ مثلا اسم ثاني اكس اثنين بحيث انه ما تظهر هذا الكلام طيب اذا انا عملت انا فقط زر حاليا اذا بروح لل مات تكون واضحه بالنسبه لكم تحديث اع، مواصفات سيناتور 111 بلوتوث واى فاى ،مل هون ثلاثه مثلا تمام اعطاني هذا هي نور اللي عم تشوفوه هي من هون طيب حاليا اذا بلغي اللي موجود هون القوسين بقول له بعد اعطيني بدل الكلام اعطيني هذا الفاريبل قيمه الباريو، ملف قنوات عربي سيناتور 111 ،م اللي هو الاكست نيم راح اعمل سيف وحاليا اعمل بهي الطريقه اذا وبعملت لاحظوا اعطاني نور طيب اعطيني الجيمر اعطاني انا اذا انا قدرت احصل على المعلومه عاده هذه المعلومات تكون مخزنه في قواعد بيانات اذا كانت معلومات كثيره اما.

هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع