القائمة الرئيسية

الصفحات

التحديث الجديد لجهاز media star z2 بتاريخ اليوم

media star z2
media star z2

لبادينج راح اعطيهللباذنج لحتى يعطيني هذه الانحناءات بنفس الطريقه عم بتلاحظوا هل هذا الشادو اللي موجود هون اذا عملنا اللون اغمق لنقول هيك بهالطريقه لاحظوا صار اللون الغامق وبتمنى بتمنى ما حدا يعمل هذا الشيء اي اي شيء ما حدا يعمله يعني لاحظه هونعم نعطي ليس فقط واحد بالعشره وانماتمام اوت لاين بتصور هذه الامور واضحه بامكانكم نيجي لعنصر اهم اللي هو الايمج الصوره الصوره هون او اشياء عندي الص، mediastar z2 update ،وره ما بتخطر ببالك حتى انك تعملها بالسي اس اس لحتى اشوف الهوفر هون لو انا بدي اعمل افكت الهوفر واقول له هون ما بدي حاليا لما بوقف على الصوره لاحظوا كيف راح اللون من الص، mediastar z2 ،وره لاحظته كيف عملوا لنا هذا التاثير اذا تغيير اللون لاحظوا حاليا طبعا لازم نعمل لاحظوا حاليا تغيرت الالوان بشكل كامل ودائما بامكاني اعمل ريستارت او ريسبت طيب بالكونتنت هون لحتى اتحكم بالتايتل بالميتا بالاكسرب لون مختلف.



 لريد مور لحظه هون اعطاني ابيض او ممكن ناخذه من الداينم الكلر خلينا ناخده البرايمري مثلا طيب ضمن البوز بيبقى عندي بالنهايه هذا كمان عندي عده انواع ولكن هذ، mediastar z2 4k receiver olx ،ه الانواع بتصور راح نشوفها ضمن بريفيوس او نمبر ارقام او ارقام وبريفيوس او بامكاني اعمل اللورد اون كليك وبهاي الحاله نحن بنختار العنصر او شكل الايقونه اللي بتظهر لما عم يعمل ، mediastar z2 satdl ،اللود هذا الشيء منشوفه اذا ضغطنا حاليا لود مور لاحظ هون اذا كان عنا صفحه البوستات وليس صفحه رئيسيه مثل اما صفحه رئيسيه يعني ممكن نحط ست بوستات وبيكفي لاحظوا هون عندي سته بوستات وليس فقط النون ما بدي اي شيء ليش لان.

media star z2 update


ه بدي اعطي زر لذلك راح ارجع لهون وروح للعناصر اللي موجوده اعتقد بالبيزكس اعطيه الزر وبهذا الزر انا راح اعطي خصص هذا الزر واعطيه من الادفانس م، mediastar z2 4k receiver ،رجان بالاعلى مثلاولا حخلي بدل هذا الزر open بوست بيج او بلوك بلوك بيج اريد صفحه اخرى طيب بنرجع على البوست هون الالمنت لحتى نحكي فقط عن نسبه الصوره طيب حاليا اذا عملنا الص، mediastar z2 4k price in dubai ،وره صغيره هون وانا بدي الصوره تكون خلينا نعمل هون مثلا اربع تمام اذا بدي الصوره تكون موجوده بالتوب وبدي اياها تكون اكبر من هيك ولكن ليس بالعرض لاحظوا انه عم تكبر دائما مو بالشكل المربع بدي اياها تكون بشكل مستطيل طيب اذا ع.



ملت حاليا لذلك راح احطه هون % والارتفاع راح اصغر الارتفاع ولكن لاحظوا هون شو اللي عم اصغره هو النسبه طيب ليش عم بحكي هذا الكلام لانه نحن بنعرف ، mediastar z2 loader ،انه نسبه الشاشات الحديثه كلها شاشات العريضه كيف انا بدي اعمل هوننسبه×راح افتح الكالكوليتر الاله الحاسب قسمتقسيمراح تطلع عندياذا اذا اخذت حاليا واحد فاصلهراح نلاحظ انه اعطانيالبالاعلى، mediastar z2 4k fiyat ، والتسعه بالاسفل طيب لو انا عملت سيره حاليا قسمت تسعه تقسيمراح تطلع عنديحامل لها هي كوبي وروح لهون ولا حنلاحظ انه اعطتني حاليا تماما عرض شاشه اليوتيوب احمل لاحظ انه هون بامكاني اتحكم بالتباعد انا بالنسبه للبوستا.

media star z2 4k


ت انا بحب هذا الشكل اكثر من الشكل العرض بامكاني خليها ثلاثه اعمده انا بحب هذا الشكل جدا لذلك بالنسبه لكم برجع بقول لكم هذا الشيء خير لكم يا اللي بيهمني ، ميديا ستار z2 للبيع ،بالموضوع كله انه تشوفه سهوله نحن عم نتحكم بكامل الموقع وبرجع بقول لكم انت مو مضطر تكتب اي شيء بالسياسه انت كل شيء عم تعمله هو سلايدات عم تروح وتيجي بالفقره القادمه من دون ، mediastar diamond z2 ،ما تعمل اي شيء بقاعده البيان طيب بهي الفقره بدنا نشوف كيف منضيف روج جديد سطر جديد واعمده ونتحكم بكل بساطه هون بهذا الزائد تعملوا باي مكان بدكم اياه حامل هننزل للاسفل هنقول هون بهذا المكان نحن بدنا نعمل هذه الفقره با.



مكاني انا من هذا الفولدر اني اختار تيم كليت كامل لحتى اضيفه معينه من تمبلت بهذا الشكل بامكاني اعمل له انسرت واقوم باضافته ولكن للحامله انا شيء ثاني اللي ه، mediastar z1 ،و اني انا راح اروح للنافي جيتر ومن ضمن النادي اخفي الاينر سكشن هذا اللي موجود هون لحتى تكون الصفحه فقط هذا السكشن البلوك سيكشن اكبس عليه باليمين واقول له فقط راح اغير هذا الكلام لذلك لح انتظر مسبقا ولاحظوا حاليا اذا بغير وضمن النفيجيتر بدل ما اقول له بلوك الاينر سكشن اللي موجود هون لاحظوا انه ق، ميديا ستار z1 ،د طب شو الفكره اني انا اظهرت واخفيت فقط لحتى تكون اصغر واقدر انسخ بشكل اريح طيب حاليا هذ.

media star z2 software


ا المكان اللي موجود هون هذا البلوك سيكشن راح اقول له بالستايل الخلفيه تكون لو سمحت بيضاء بحيث انه تكون اذا انا عندي الخلفيه بيضاء وحاليا بدات هون بال اذا لاح، ملف قنوات mediastar z2 ،ظوا هون عندي سطر جديد بهذا السطر في كلام وحاليا بدي كمان سطر بالداخل لذلك راح روح للالمنس للعناصر لا البيزك وهون راح اقول له اينر راح يكون موجود بهذا المكان طيب مبدئيا ، رسيفر ميديا ستار z2 للبيع ،مثل الستايل اللي موجود هون روح للدفاست وهم بدل : لحاله خمسه مثلا او حتى اخليها بهذا المكان بدي جوجل لك ضغطت على الزائد او بامكان يروح اخذ جوجل مابس لاحظوا المابس موجوده ضمن البيزك اذا هي مجانيه راح اروح لهون .



بشكل اساسي هون العنوان لندن لذلك راح اعطيه عنوان اخر طيب بالنسبه للفم اول شيء اول شيء راح اسميه كونتاكت فون بعدين بدي ضيف مثلا خلينا نقول عنصر ولاحظو، رسيفر ميديا ستار z2 في مصر ،ا هون بشكل اساسي ما بعرف اذا في فون لا في نمبر خليه نمبر بس ارقام وراح اخذها هون للاعلى طيب بالنسبه للبليس هولدر كمان لحق له فون بحيث انه تفضل عندي بهذا المكان طيب ب، رسيفر mediastar z2 ،دي اغير فقط بالستايل شوي راح اقول له الانبورد سايز خليهيوم اكواير ريكوير ماركس لاحظوا هنا اعطاني هاي لانه هذا مطلوب والنام اعتقد مطلوب لاحظ مجرد عمل ريكورد اعطاني هون واما الفون والمسج غير مطلوبين طيب مثل مو شايفين نحن مو بحا.

mediastar z2 4k


جه كل هذه المساحه لكتابه الاسم او الفون لو بدي غير هذا الموضوع لاحظوا وانا عندي ضمن ننام راح وبنفس الطريقه روح لا الفون واقول له كمان % وينه % لاحظ، mediastar diamond z2 4k سعر ،وا بشكل تلقائي صار عندي بهذا الشكل هيك صارت اجمل واشيك بالنسبه للزر بامكاني بالتاكيد اني ابقي على الزربي هذا الشكل او بامكاني كمان صغر الزر هذا الشيء موجود كمان ممكن اعط، ميديا ستار دايموند z2 ،ي % او خليه % ليكون متناسق مع الشكل يعني موجود هون بامكان طبعا اوضعه بالمنتصف طيب بالنسبه للليفل من غير الجميل يكون في هذا التكرار لذلك راح احذف الليبوز بحيث انه يكونوا بهذا الفرق خلصنا من الفوم فيلز راح نروح للباتون.



ز اللي هو عده صفحات نحن لن نحتاج نيكسويل بريفيوس ولكن هم بامكاني طبعا بجانب اكتب باللغه العربيه ارسال اوكي او سند فقط كيف بنغير لاحظ هون لو بدي اوض، تحديث ميديا ستار z1 ،ع ايقونه سواء من عنا لايقونه اس بي جي او في لايبري خاصه بالايقونات خليني مثلا السام بالمنطقي يكون موجود هون لذلك لحال لهون after لاحظوا السند او بامكاني الغي الايقونه، تحديث ميديا ستار z2 ، كامله تمام راح الغي البطن والحخلي هذول بعد شوي فقط راح اروح للستايل راح اخلي الستايل هون القلم جاببيما في اي تغيير انا غير لذلك راح روح لائل فيلدز ولا حق الا هون البوردرز صفر و اعطي البورده راح اكبر شويه لحق له حواليبحيث انه.

ضع تعليق يكتمل التحميل

يتيح لك الموقع روابط مباشرة و بسرعه عالية بدون انتظار يكون للمشاركة فقط

إذا حاولت تنزيل ملف ولم يعمل، جرّب أولاً إصلاح الخطأ باتباع الخطوات التالية


 
طريقة الحصول على كود iptv haha 2024 خاص بك متجدد باستمرار
طريقة الحصول على كود رسيفر نوفا 10000 خاص بك متجدد باستمرار
تحديث سوفت الرسيفر one shot s6 plus فى 5 ثوان بدون فلاشة
ترددات النايل سات الجديدة الجديدة كاملة باسماء القنوات pdf
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

التنقل السريع